○ منتدى مرأة المستقبل ○
مرحبا بك عزيزتي الزائرة و أهلا و سهلا بك نتمنى أن تستفيدي من منتدى مرأة المستقبل كما نرجوا أن تسجلي و تصبحي من أسرتنا


♥ منتدى خاص بالبنات فقط ♥
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولتبادل اعلاني
المواضيع الأخيرة
» المرحلة الأولى من مسابقة أجمل خاطرة
الأحد يونيو 24, 2012 10:32 pm من طرف hiba

» فواصل تزيين المواضيع
الأحد يونيو 24, 2012 10:29 pm من طرف hiba

» رساله خاصه لاخوتى اعضاء المنتدى عامة والاسلامى خاصة
الأحد يونيو 24, 2012 9:42 pm من طرف ملاك الليل

»  ارقام وايميلات مشايخ و علماء المسلمين .....لكل من يريد السؤال عن فتوى دينية..
الأحد يونيو 24, 2012 9:41 pm من طرف ملاك الليل

» ثقـــافــة الــردود
الأحد يونيو 24, 2012 9:35 pm من طرف ملاك الليل

» عودة كرسي الاعتراف
الأحد يونيو 24, 2012 9:33 pm من طرف ملاك الليل

» طرقك نحو التميز
الأحد يونيو 24, 2012 5:47 pm من طرف ÄRÏÄ GÏRL

» لا تصلي فكن انت الحكم ......؟؟
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 6:58 pm من طرف ملاك الليل

» مريم أصغر طفلة في عائلتنا
الإثنين نوفمبر 28, 2011 8:23 pm من طرف ÄRÏÄ GÏRL

تصويت
Google 1+

شاطر | 
 

 للشعر الجاف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MARWA SOHBA
مشرفة
مشرفة
avatar

لقب العضوة في المنتدى : زهرة الربيع
احترام القوانين احترام القوانين : 100%
المزاج
البلد .
انثى عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
العمر : 20
الموقع : أرض الأحلام

مُساهمةموضوع: للشعر الجاف   السبت يونيو 04, 2011 6:55 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



اغلبية العربيات يعانين من جفاف الشعر لعوامل مناخية او وراثية

و انا واحدة من اللاتي عانين و لا زلت لحد الان اعاني من جفاف الشعر

جربت الكثير من المنتجات التي غالبا ما ينصحني بها اصحاب المتاجر لكنهم بصراحة لا يسعون الا لبيع منتجاتهم

وكما يقول المثل عندنا (سال المجرب لا تسال الطبيب)



ادن كل واحدة تخبرنا عن الوصفة او اسم و صورة المنتوج الدي جربته

ننتظر تفاعلكن اخواتي الكريمات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الاحلام
♥ ملـــــكة المنتــــــــدى ♥
♥ ملـــــكة المنتــــــــدى ♥
avatar

المزاج
البلد .
انثى عدد المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 31/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: للشعر الجاف   الخميس يوليو 21, 2011 10:01 pm

بارك الله فيك أختي مروة

♥♥♥~°~°~°~°~° توقيـــــــــــــــــع °~°~°~°~°~♥♥♥





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almara.ahladalil.com
sisi
مشرفة قسم التربية و التعليم
avatar

المزاج
البلد .
انثى عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: للشعر الجاف   الجمعة يوليو 22, 2011 1:21 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للشعر الجاف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
○ منتدى مرأة المستقبل ○ :: شؤون حواء و اختصاصاتها :: كل ما يخص المرأة-
انتقل الى: